جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..



عقد اليوم، الثلاثاء، الموافق ١٣ ديسمبر ٢٠٢٣، إجتماع برئاسة السيد اللواء أ.ح/ الحسين فرحات، المدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، وبحضور مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والسادة العاملين بالإدارة بديوان عام الجهاز.

بُدأ الإجتماع بتوجيه كلمة شكر وتقدير من السيد اللواء إلى الأستاذة/ سحر عبد الفضيل مدير عام الشئون الإدارية ، لما قدمته من تفانى وإخلاص في عملها، علاوة على أنها تعامل جميع العاملين بروح الفريق الواحد، وتقوم بتيسير العمل والوصول للهدف المرجو من إدارتها، وتعتبر قدوة للجميع ، كما أثنى سيادته على جميع العاملين بالإدارة تقديراً لجهودهم المبذولة والداعمة لدور الجهاز فى الفترة الماضية لتحقيق الأهداف التي أُنشئ من أجلها الجهاز والإعلاء بشأنه.



أشار سيادته إلى تطور الأداء الإدارى الحالي للجهاز مؤكداً على ضرورة التعاون والإستمرار على هذا النهج وتكاتف الجهود بين مختلف المسئولين من أجل الوصول للأهداف المرجوة ، وأن المتابعه أساس العمل والنجاح، ويجب أن نكون على علم بأخر مستجدات العاملين بديوان عام الجهاز و المناطق.



كما شدد سيادته، على عدم وجود تهاون أو تكاسل و تقاعص عن العمل، لأنه بالرغم من وجود بعض التطورات والإنجازات للإدارة العامة للشئون الإدارية ،كان يوجد أيضاً بعض الأخطاء التى تم تصحيهها و تعديلها للمسار السليم خلال العامين الماضيين.


طالب فرحات، جميع العاملين ببذل مزيد من الجهد والعمل والتركيز لما تتطلبه الفترة القادمة من مجهود مضاعف لمواجهة التحديات الأصعب للحفاظ على ما تم تحقيقه والسعى نحو تحقيق مستقبل أفضل للإدارة، ويجب تحلى جميع العاملين بالثقة بالله ثم الثقة بالنفس فهم أساس العمل والنجاح.تم خلال الإجتماع مناقشة وبحث المتطلبات والإحتياجات الضرورية لتسيير العمل بالإدارة، وإعداد التقارير من قبل المديريين، للتأكد من ضرورة سيـر خطة العمل بالذروة المطلوبة.

و فى نهاية الإجتماع أكد سيادة اللواء، على ضرورة تقديم صورة واضحة عن العاملين بشكل صادق وحيادى من قِبل القيادة المباشرة من رؤساء الادارات المركزية ومديريين العموم ، و أن العدل أساس الملك، ويجب مكافأة المجتهد فى عمله ليكون قدوة لباقى زملاءه، واستكمال إجراءات التثبيت والتعيين للعاملين بالجهاز ومناطقه.

 

المصدر: تحرير : أ. نورهان كيره.. مسئولة الاعلام فى العلاقات العامة تصوير : أ. شريف نصر أ. ايمان سامى
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة
نشرت فى 17 ديسمبر 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,054,906

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم