جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..



ترأس السيد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية و تنمية البحيرات و الثروة السمكية، صباح اليوم،الموافق ٢٣نوفمبر٢٠٢٣، إجتماعاً بمديـري العمـوم بالجهاز ورؤساء المناطق.

يأتى هذا اللقاء في إطار اللقاءات الدورية مع السادة المسئولين في الجهاز و المناطق، و ذلك لأهمية المتابعة المستمرة لكل الأعمال التى يكلف بها القيادات، لأن المتابعة أساس النجاح، و لتحقيق التواصل والاستماع للمشاكل والمعوقات التى تواجه الجهاز ، والتأكيد علي تحقيق الانضباط و المساواه.استهل سيادة اللواء الإجتماع، بتقديم الشكر والتقدير لجميع الحضور لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.



حيث استعراض، رئيس الإدارة المركزية بالاسكندرية ، ما تم من تطوير و تنمية بممتلكات الجهاز بمنطقة الاسكندرية، و مقارنتها بما كانت عليه بالسابق، و ناقش مع سيادته ما يلزم خلال الفترة المقبلة، وخاصة مصنع اعلاف أسماك برسيق.

و عقب ذلك طالب المدير التنفيذى بالوصول إلى إجادة العمل، والعمل بفريق الواحد، والمحافظة على إيرادات الجهاز وتنميتها، والحفاظ على حقوق العاملين ومحاولة زيادتها طبقا لطبيعة الجهاز الجديدة، كجهة اقتصادية تعتمد على مواردها الخاصة، و أنه يجب إعطاء الجهاز الأولوية ووضع مصلحته نصب أعيننا .



شدد فرحات على تحسين وإجادة الحصر السمكى فى جميع المناطق للوصول إلى إحصاءات سمكية قوية ، طبقاً لأحدث التطبيقات العالمية، ومنابعة المنتج السمكى، وتسجيله بدقه، حتى نستطيع اللحاق بركب تصدير الأسماك، وقد أشاد سيادته بالأستاذ/ أحمد عبد الله مسؤل الحصر السمكى فى مكتب مصايد بنها لمجهوده المتميز فى العمل.

طلب المديرالتنفيذي من رؤساء المناطق توفير البيئة المناسبة لجميع العاملين، وتشجيع المتميزين، وخلق بيئة عمل صحية، ورفع الأعباء عن العاملين، ورفع الروح المعنوية لهم، وتدريبهم بأحدث الوسائل العلمية ، وأفضل الممارسات الفنية لقطاع الثروة السمكية بشقيها، الاستزراع والمصايد، حتى نستطيع بناء جيل قوى ومثقف ومؤهل من الناحية الفنية والعلمية والعملية.

ثم أشار سيادته، إلى ما تم من أعمال فى ميناء بورسعيد ، وميناء الأتكة بالسويس، وميناء المعدية، كما قدم سيادته الشكر والتقدير للدكتورة/ فاطمة العابد مديرة ميناء المعدية، على مجهوداتها خلال الفترة الماضية فى حل مشاكل ميناء المعدية.

كما توجه فرحات، بالشكر إلى الإدارة العامة للاتفاقيات بقيادة الدكتوره/ دعاء همام مدير عام الاتفاقيات الدولية ، وفريق عمل الادارة، لما تم من مجهود ومظهر مشرف أثنائ مؤتمر الحفاظ على أسماك التونة ، والذى عقُد فى القاهرة لأول مرة منذ إنشاء المنظمة الدولية للحفاظ على أسماك التونة، كما شكر سيادته الأستاذة/ ولاء مجدى مدير إدارة الجودة، لما تقدمه من مجهود مضاعف لحصول معامل الجهاز على شهادة الجودة.

تم خلال الاجتماع مناقشة آلية إزالة المخالفات والتعديات طبقاً للقانون، كما تابع سيادته، مناقشة وتيرة سير الأعمال المكلف بها كلاً من الإدارة العامة للشئؤن الهندسية، الإدارة العامة للمعدات ، الإدارة العامة للمرابى والبحيرات، والإدارة العامة لمركز المعلومات.

فى نهاية اللقاء، قدم المدير التنفيذى الشكر والتقدير لجميع الإدارات على المجهود المشرف لرفعة شأن الجهاز وتنمية موارده ، وفتح باب النقاش مع الحضور للحديث و طرح المقترحات و خطط التطوير الهادفة و البناءة، و كذلك تطرق الحديث عن المشاكل والصعوبات في محيط العمل ومناقشه الحلول والاستماع إلى الآراء و الحلول.

 

المصدر: تحرير : نورهان كيرة - مسؤل الاعلام فى العلاقات العامة تصوير : أ. شريف نصر - أ. ايمان سامى
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 12 ديسمبر 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,048,029

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم