جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..

التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة في الديوان العام، الأربعاء، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

وبحسب بيان صحفي صادر عن المحافظة، طرح نصر خلال اللقاء عددًا من الملفات الخاصة من بينها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والإسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطرى، ومحو الأمية، بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور محمد الصيرة، وكيل أول الوزارة ـ السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ، ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة .
وعما يتعلق ببحيرة البرلس، قال المحافظ إنه يتم إنشاء كورنيش البحيرة بتكلفة ٢٤ مليون جنية بطول ٦ كم وعرض ١٨ متر، وإقامة نادي متكامل أمام كورنيش بحيرة البرلس، بالتزامن مع رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس، وتعميق بوغاز البرلس في ضوء اهتمام رئيس الجمهورية لتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس وفى كفرالشيخ بشكل عام، مضيفا أنه سيتم إنارة الطريق الدولى الساحلى بطول ٦٠ كم بتكلفة ١٢ مليون جنية كمرحلة أولى.

كما لفت إلى أن مستشفى كفرالشيخ الجامعى ومستشفى بلطيم وبرج البرلس سيتم افتتاحهم خلال الفترة المقبلة، مع الانتهاء من مشروعات الإسكان الإجتماعى، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات القومية في الفترة القادمة.

وأعرب عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: «إننا جميعًا مشاركين في المسؤولية، وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة الأمل والمستقبل، محافظة كفرالشيخ».

إعداد / أيمن رمزى

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 277 مشاهدة
نشرت فى 10 نوفمبر 2016 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,058,234

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم