جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ووزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يتابعوا إعادة التوازن البيئى لبحيرة قارون”..
"المدير التنفيذى يلتقي ممثلي الاتحاد التعاوني للثروة المائية وجمعيات الصيادين ببحيرة ناصر والبحر الأحمر ومحافظة البحيرة"
“بحضور محافظ المنيا .. إلقاء 300 ألف وحدة زريعة سمكية من البلطي لتنمية نهر النيل بالوجه القبلي لأول مرة هذا العام"..
"تفعيلًا لخطة تنمية المصايد الطبيعية في الوجه البحري للمرة الأولى هذا العام .. إلقاء مليون وحدة زريعة من أسماك البلطي النيلي بالشرقية"..
جهاز حماية وتنمية الثروة السمكية يجوب مختلف المحافظات المصرية لتفعيل منظومة التكويد والتتبع للمزارع السمكية .
"المدير التنفيذي يلتقي الصيادين وجمعيات الصيادين وأصحاب مراكب الصيد وأصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة دمياط
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم

<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;} </style> <![endif]-->

وصل وزير الثروة السمكية الأردنى فهد سليم كفانى إلى مطار القاهرة الدولى مساء السبت على متن طائرة الخطوط اليمنية القادمة من صنعاء. وأوضح مصدر بالمطار أن موفد من السفارة اليمنية كان فى استقبال الوزير الأردنى الذى من المقرر أن يغادر القاهرة الأحد متجها إلى الجزائر للمشاركة فى أعمال المؤتمر العربى الخامس لوزراء الثروة السمكية الذى يعقد فى العاصمة الجزائر خلال الفترة من 15 - 16 ديسمبر الجارى تحت شعار "الموارد السمكية والأمن الغذائى". ويعقد المؤتمر برعاية وزارة الصيد البحرى والموارد الصيدية الجزائرية بالتعاون مع الاتحاد العربى لمنتجى الأسماك والذى تترأسه اليمن فى دورته الحالية سيناقش العديد من المواضيع الهادفة إلى وضع دعائم التعاون العربى فى ميدان تطوير وعصرنة القطاع السمكى وتربية الأحياء المائية. وسيتم خلال المؤتمر استعرض واقع وأفاق القطاع السمكى فى الوطن العربى ومكانته الاقتصادية على المستوى العالمى ومعدلات التجارة البينية للأسماك بين البلدان العربية ومجالات تعزيزها وتطويرها. ويعقد على هامش أعمال المؤتمر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى لمنتجى الأسماك فى دورته الاعتيادية برئاسة اليمن للاستماع إلى التقارير المقدمة عن الإجراءات المتخذة لإنشاء المجلس العربى للثروة السمكية فى إطار جامعة الدول العربية والإجراءات المتخذة لتأسيس وإشهار الشركة العربية القابضة لتجارة الأسماك، ومساهمات الدول الأعضاء فى الاتحاد.

 إعداد/ أيمن رمزى

إشراف/ أ.أمانى إسماعيل

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 398 مشاهدة
نشرت فى 14 ديسمبر 2014 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,125,107

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم