جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“بحضور محافظ المنيا .. إلقاء 300 ألف وحدة زريعة سمكية من البلطي لتنمية نهر النيل بالوجه القبلي لأول مرة هذا العام"..
"تفعيلًا لخطة تنمية المصايد الطبيعية في الوجه البحري للمرة الأولى هذا العام .. إلقاء مليون وحدة زريعة من أسماك البلطي النيلي بالشرقية"..
جهاز حماية وتنمية الثروة السمكية يجوب مختلف المحافظات المصرية لتفعيل منظومة التكويد والتتبع للمزارع السمكية .
"المدير التنفيذي يلتقي الصيادين وجمعيات الصيادين وأصحاب مراكب الصيد وأصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة دمياط
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..

<!--

<!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} --> <!-- [endif]---->

 جودة أكد اللواء مصطفى هدهود ـ محافظ البحيرة على ضرورة تطوير بحيرة إدكو لزيادة وتنمية الثروة السمكية عن طريق تطهيرها وتكريكها وزيادة مساحتها، وإزالة جميع أنواع التعديات الواقعة عليها للحفاظ على أملاك الدولة وتطبيق القانون لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. جاء ذلك خلال قيادته للحملة المكبرة التى تم تنفيذها اليوم، لإزالة التعديات على بحيرة إدكو فى نطاق قرية منشية بسيونى بكفر الدوار والتى يقدر حجم التعديات على البحيرة، بها بمساحة 900 فدان من إجمالى تعديات على مساحة 3500 فدان على بحيرة إدكو، عقب ثورة 25 يناير حتى الآن وصدر لها 157 قرار إزالة. وأسفرت الحملة التى شارك فيها قوات أمن البحيرة بقيادة اللواء نبيل عبد الفتاح ـ نائب مدير الأمن واللواء أشرف عطية ـ مساعد مدير الأمن وشرطة المسطحات المائية، عن إزالة عدد 7 حالات تعدٍ على مساحة 400 فدان، عن طريق هدم عدد 30 جسرا وضم عدد 15 حوضا إلى البحيرة بمشاركة عدد 10 حفارات تابعة لهيئة الثروة السمكية. وأشار المحافظ إلى استمرار الحملة لمدة شهرين لإزالة كافة أشكال التعدى على البحيرة ومضاعفة عدد الحفارات والمعدات اللازمة للإزالة، مضيفا أن هيئة الثروة السمكية قامت بحقن البحيرة بزريعة الأسماك بعدد يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يرقة لزيادة ورفع الحالة الاجتماعية.

اعدته للنشر: فاطمة مدبولى

إشراف:أ.أمانى إسماعيل

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 420 مشاهدة
نشرت فى 23 سبتمبر 2014 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,109,171

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم