جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ووزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يتابعوا إعادة التوازن البيئى لبحيرة قارون”..
"المدير التنفيذى يلتقي ممثلي الاتحاد التعاوني للثروة المائية وجمعيات الصيادين ببحيرة ناصر والبحر الأحمر ومحافظة البحيرة"
“بحضور محافظ المنيا .. إلقاء 300 ألف وحدة زريعة سمكية من البلطي لتنمية نهر النيل بالوجه القبلي لأول مرة هذا العام"..
"تفعيلًا لخطة تنمية المصايد الطبيعية في الوجه البحري للمرة الأولى هذا العام .. إلقاء مليون وحدة زريعة من أسماك البلطي النيلي بالشرقية"..
جهاز حماية وتنمية الثروة السمكية يجوب مختلف المحافظات المصرية لتفعيل منظومة التكويد والتتبع للمزارع السمكية .
"المدير التنفيذي يلتقي الصيادين وجمعيات الصيادين وأصحاب مراكب الصيد وأصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة دمياط
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم

 

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، فى تصريحات صحفية، إن قناة السويس شهدت عبور 184 سفينة بحمولة 9 ملايين و900 ألف طن من الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية من السبت وحتى أمس الثلاثاء.

وكشفت تقارير رسمية صادرة من هيئة قناة السويس، أن المجرى الملاحى للقناة شهد يوم السبت عبور 48 سفينة بحمولة 2.7 مليون طن، شهدت قافلة الشمال عبور 29 سفينة بحمولة مليون و400 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات الليبيرية"MSC DIANA" بحمولة 200 ألف طن قادمة من إسبانيا ومتجهة إلى ماليزيا.

وعبرت من القناة الجديدة 19 سفينة بحمولة مليون و300 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات الدنماركية" MAERSK MC-KINNEY MOLLER" بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى هولندا.

كما عبرت القناة يوم الأحد 47 سفينة بحمولة 2.5 مليون طن سفن حاويات من الاتجاهين، قافلة الشمال شهدت عبور19 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات الألمانيةMSC LA SBEZIA بحمولة 157 ألف طن قادمة من إيطاليا ومتجهة إلى ألمانيا.

وعبرت 28 سفينة من اتجاه الجنوب بحمولة مليون و400 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات السنغافورية"DAL MERLION " بحمولة 158 ألف طن قادمة من سنغافورة ومتجهة إلى هولندا.

وأضافت التقارير الملاحية، أن قناة السويس شهدت يوم الإثنين عبور 44 سفينة بحمولة 2 مليون و500 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، قافلة الشمال شهدت عبور 23 سفينة بحمولة مليون و300 ألف طن، أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات البنمية "MSC MAYI" بحمولة 196 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى سنغافورة.

وعبرت 21 سفينة من اتجاه الجنوب بحمولة مليون و200 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات الدنماركية MARGRETHE MAERSK"" بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى المغرب.

كما عبرت قناة السويس أمس الثلاثاء، عبور 41 سفينة بحمولة 2 مليون و200 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وشهدت قافلة الشمال عبور 23 سفينة بحمولة مليون و300 ألف طن، أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات الليبيرية "MSC DLOANE" بحمولة 199 ألف طن قادمة من المغرب ومتجهة إلى عمان.

وعبرت 18 سفينة من اتجاه الجنوب بحمولة 900 ألف طن، أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات البنمية "MSC BALOMA" بحمولة 157 ألف طن قادمة من سنغافورة ومتجهة إلى مصر.

اعداد / منال محي الدين 


 

 

 

المصدر: اليوم السابع
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 354 مشاهدة

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,125,902

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم