جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..

في إطار التكليفات الصادرة من القيادة السياسية بإعداد تقرير للعرض على السيد رئيس الجمهورية عن اداء الجهاز للعام المالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ ، وفي ضوءالمهام المكلف بها مجلس إدارة الجهاز وفقاً للقانون رقم ١٤٦ لسنة ٢٠٢١ولائحته التنفيذية .

قام اليوم الأستاذ الدكتور صلاح الدين مصيلحي علي رئيس مجلس الإدارة الجهاز بزيارة تفقدية للمنطقه الشرقية ببورسعيد ، التقى خلالها بمدير عام المنطقة ومديري الإدارات والعاملين بالمنطقة ، حيث نقل لهم تحيات مجلس الإدارة وناقش وتابع أداء الادارات المختلفة ، واستمع سيادته للمقترحات التي أبداها العاملون بالمنطقة لتحسين دور الجهاز  ، وزيادة موارده ، ووجهة نظر العاملين في المعوقات والتحديات التي تواجه الجهاز ، وأبدى اهتمامه وتفهمه لمشاكل العاملين بالجهاز وشكواهم ، حيث أوصى سيادته إلى رفعها إلى السيد اللواء المدير التنفيذي للجهاز لإيجاد الحلول المقترحة وعرضها على مجلس إدارة الجهاز لمناقشتها اذا استدعى الأمر ، وقد نوه سيادته إلى وقوف مجلس الادارة بجانب الإدارة التنفيذية لرفعة وتسهيل مهام الجهاز وزيادة موارده ، بما يعود بالنفع على العاملين والمتعاملين مع الجهاز  وقطاع الصيد بشكل عام في إطار  الاهداف التي أُنشئ الجهاز من أجلها وفقًا للقانون رقم ١٤٦ لسنة ٢٠٢١.

ثم توجه سيادته في جولته التفقدية إلى ميناء الصيد البحري وتفقد أعمال التطوير بالميناء ، واختتم سيادته الزيارة بالتوجه إلى الإدارة المتكاملة ومزرعة الرسوة ، وعقد لقاء موسع مع السيد المهندس مدير الإدارة والسادة الموظفين متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء متطلبات والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم.

رافق سيادته خلال الجولة الأستاذ ياسر محي مدير إدارة الفتوى والعقود بالإدارة العامة للشئون القانونية عضو الأمانة العامة لمجلس الادارة ، والأستاذ عمر عطية مدير مكتب سيادته ، وعضو الأمانة العامة لمجلس الإدارة.

المصدر: الأمانة العامة لمجلس إدارة الجهاز. تصوير: إبراهيم محمود موسى عضو العلاقات العامة بالمنطقة. #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية #الثروة_السمكية #الأسماك #الصيد #الرسوة #بورسعيد
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,040,266

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم