جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..
البنك الدولى وجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية يبحثان التعاون لتنفيذ برنامج PROBLUE لدراسة تأثير التغيرات المناخية بقطاع الأسماك
فتح باب التسجيل للحصول على شهادة مزاولة النشاط لكافه المتعاملين فى مجالات الاستزراع السمكي فى مصر.
"فرحات يهنئ العاملين بالديوان العام بحلول شهر رمضان المبارك"..
اليوم ... إنعقاد الإجتماع رقم (15) لمجلس إدارة #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية
"وعد فأوفي .. فرحات وشوشة يفتتحان الصيد بمزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء"..
مصيلحى فى استقبال السفيرة الأمريكية بالمركز الدولى للأسماك
"استكمالًا لموسم الحصاد وجني الثمار .. افتتاح المرحلة الثانية من موسم الصيد بمحطة تحضين وتفريخ الأسماك بالخاشعة بكفر الشيخ"..
طلاب كلية الثروة السمكية فى زيارة إلى ميناء الغردقة البحرى

 

من منطلق حرص جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية على تفعيل آلية للتواصل بينه وبين جمهور المتعاملين معه وتوطيد جسور الثقة معهم ، تلقى السيد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للجهاز تقريرًا من الأستاذة شيرين صلاح مدير إدارة خدمة المواطنين بشأن متابعة موقف منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجهاز.

صرح فرحات أن الجهاز يحرص على متابعة أداء منظومة الشكاوى بشكل مستمر ، لضمان تحقيق التواصل الفعال بين الجهاز والمتعاملين معه ، والإستجابة السريعة والفعالة لشكواهم والعمل على إيجاد حلول لها فى أسرع وقت وفقًا للوائح والقوانين بما يزيد من معدل الرضاء لدى المواطنين ، مضيفًا أن إدارة خدمة المواطنين بالجهاز وفروعه المختلفة على مستوى الجمهورية تلعب دورًا جادًا ورئيسيًا نحو رفع جودة وكفاءة الخدمات التي يقدمها الجهاز من خلال توفير الدعم لعملية صنع القرار ، كما يمثل إحدى الآليات نحو تعزيز قيم الشفافية والمحاسبة والمراقبة لكافة الأعمال.

وأكد سيادته أن إدارات خدمة المواطنين بالديوان العام وكافة فروع الجهاز على مستوى الجمهورية تأخذ الشكاوى المُقدمَة من المواطنين على محمل الجدية والدقة سواء على مستوى الجهاز وفروعه ، أو على مستوى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء ، حيث يتم رصد الشكاوى ودراستها بمجرد ورودها على الفور ، ثم توجيه الشكوى إلى الإدارات المختصة لفحصها والبت فيها ، مع التأكيد على مراجعة الرد قبل إغلاق الشكوى والتواصل مع المواطن للتأكد من رضائه عن الخدمة.

هذا ، وقد أضاف سيادته أن مؤشر إنجاز الشكاوى بجهاز حماية وتنمية البحيرات داخل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء منذ بدءها وحتى شهر يناير2023 بلغ (99%) ، حيث انتهى الجهاز من بحث ودراسة عدد (1134) شكوى وطلب وإستغاثة ، لافتًا إلى أن آلية العمل في المنظومة تتم من خلال رصد الشكاوى ودراستها بمجرد ورودها على الفور ، ثم توجيه الشكوى إلى الإدارات المختصة لفحصها والبت فيها ، مع التأكيد على مراجعة الرد قبل إغلاق الشكوى والتواصل مع المواطن للتأكد من رضائه عن الخدمة.

جدير بالذكر أن تقديم الشكاوى يتم من خلال الخط الساخن 16528 أو الموقع الإلكتروني للمنظومة على شبكة الإنترنت www.shakwa.eg ، بالإضافة إلى تطبيق (في خدمتك) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

المصدر: إعداد وتحرير : أ/ أسماء سمير المسئول الإعلامي بالإدارة العامة للعلاقات العامة
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 372 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,700,030

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم