جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..
البنك الدولى وجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية يبحثان التعاون لتنفيذ برنامج PROBLUE لدراسة تأثير التغيرات المناخية بقطاع الأسماك

إيماءًا الى اهتمام الدولة المصرية وتوجهات قيادتها السياسية نحو القطاع السمكي ، وتحقيق #التنمية_المستدامة في مجال #الثروة_السمكية ، والوصول إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي من #الأسماك ذات الجودة العالية ما يعزز استهلاك المواطن المصري للأسماك ، ويعود بالنفع على الاقتصاد المصري محليًا وعالميًا ، واستكمالًا لسلسلة الجولات التفقدية التي يقوم بها السيد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لـ #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية على مختلف المناطق والمواقع الإنتاجية التابعة للجهاز ، قام سيادته بزيارة مفرخي توشكي وجرف حسين محافظة #أسوان في زيارة تستغرق يومين يرافقه فيها العميد فتحي عبد العال القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والتجارية والإدارية ، والمهندس هاني مبروك مدير مكتب الدعم الفني للمدير التنفيذي.

تأتي هذه الزيارة لمتابعة سير أعمال تطوير المفرخين على النحو الذي يسهم في زيادة إنتاجيتهما ، والتي تنعكس إيجابًا وتعود بالنفع علي #بحيرة_السد_العالي.
وقد افتتح فرحات أولى جولاته التفقدية أمس بزيارة مفرخ وميناء #جرف_حسين للوقوف على أوضاع الثروة السمكية والتعرف على المشاكل والمعوقات التي من شأنها أن تعرقل مسيرة الإنتاج ، وقد كان في استقباله م/ خالد حسانين مدير عام الإدارة العامة للمفرخات ، م/ جمال عبد الحكم مدير عام منطقة أسوان ، م/ أسامة محمد عبد العال مدير مفرخ جرف حسين ، م/ محمود حسيب المدير التنفيذي لبحيرة السد العالي ، وم/ ياسر عبد المنعم رئيس فرع الجهاز بهيئة تنمية بحيرة السد العالي.

كما شهد سيادته بدء إطلاق زريعة أسماك #البلطي من #مفرخ_جرف_حسين ، حيث أنه من المقرر إلقاء كمية ١٠ مليون وحدة في بحيرة السد العالي ، وذلك بعد الانتهاء من إلقاء ٤.٥ مليون وحدة من #مفرخ_أبو_سمبل.
ثم توجه فرحات إلى #مفرخ_توشكى لمتابعة سير الأعمال والوقوف على آخر المستجدات ، وما تم تنفيذه من أعمال خلال الفترة الماضية.

وأشاد فرحات في ختام جولته التفقدية بجهود العاملين المخلصة المبذولة في المفرخات الثلاثة ، وحسن أدائهم وتفانيهم فى العمل من أجل تطوير وتحسين الإنتاج السمكي ، وحثهم بألا يدخروا جهدًا في سبيل ترسيخ أسس العمل الجاد ومواصلة بذل المزيد باعتبارهم أحد الأركان الأساسية في عملية تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بأحوال القطاع السمكي.

وقد أعرب جميع العاملين بالمفرخات عن سعادتهم البالغة بزيارة المدير التنفيذي للجهاز باعتبارها خطوة ركينة وداعمة في مسيرة الجهاز وتحقيق الهدف المرجو من إنشاءه وهو حماية الثروة السمكية في كل أرجاء جمهورية مصر العربية.


المصدر: م/ هاني مبروك مدير مكتب الدعم الفني للمدير التنفيذي : أ/ أسماء سمير مسئول الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة تصوير : الشيخ صابر - م/ هاني مبروك
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 343 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2022 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,950,841

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم