جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..
البنك الدولى وجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية يبحثان التعاون لتنفيذ برنامج PROBLUE لدراسة تأثير التغيرات المناخية بقطاع الأسماك
فتح باب التسجيل للحصول على شهادة مزاولة النشاط لكافه المتعاملين فى مجالات الاستزراع السمكي فى مصر.
"فرحات يهنئ العاملين بالديوان العام بحلول شهر رمضان المبارك"..
اليوم ... إنعقاد الإجتماع رقم (15) لمجلس إدارة #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية
"وعد فأوفي .. فرحات وشوشة يفتتحان الصيد بمزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء"..
مصيلحى فى استقبال السفيرة الأمريكية بالمركز الدولى للأسماك
"استكمالًا لموسم الحصاد وجني الثمار .. افتتاح المرحلة الثانية من موسم الصيد بمحطة تحضين وتفريخ الأسماك بالخاشعة بكفر الشيخ"..
طلاب كلية الثروة السمكية فى زيارة إلى ميناء الغردقة البحرى

تلقى السيد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية تقريراً من الأستاذة شيرين صلاح مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام لمتابعة موقف منظومة_الشكاوى بالجهاز. 

وصرح فرحات أن جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية يحرص على متابعة أداء منظومة الشكاوى الموحدة بشكل مستمر ، لضمان تحقيق التواصل الفعال بين الجهاز وجمهور المتعاملين معه ، والإستجابة السريعة والفعالة لشكواهم والعمل على إيجاد حلول لها فى أسرع وقت بما يتفق مع اللوائح والقوانين ، ويزيد معدل الرضاء لدى المواطنين ، مضيفًا أن تطبيق منظومة التحول_الرقمي في الشكاوى يلعب دورًا جادًا ورئيسيًا نحو رفع جودة وكفاءة الخدمات التي يقدمها الجهاز من خلال تحسين بيئة العمل ، وتوفير الدعم لعملية صنع القرار ، كما يمثل آلية حديثة متطورة تسهم في تعزيز قيم الشفافية والمحاسبة والمراقبة لكافة الأعمال. 

وأكد سيادته أن إدارات خدمة المواطنين بالديوان العام وكافة فروع الجهاز على مستوى الجمهورية تأخذ الشكاوى المُقدمَة من المواطنين على محمل الجدية والدقة سواء على مستوى الجهاز وفروعه ، أو على مستوى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء ، حيث يتم رصد الشكاوى ودراستها بمجرد ورودها على الفور ، ثم توجيه الشكوى إلى الإدارات المختصة لفحصها والبت فيها ، مع التأكيد على مراجعة الرد قبل إغلاق الشكوى والتواصل مع المواطن للتأكد من رضائه عن الخدمة.

كما أضاف المدير التنفيذي للجهاز أن مؤشر #إنجاز_الشكاوى بجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء أوضح أن نسبة تنفيذ الشكاوى خلال الفترة من يونيو٢٠٢٢ حتى نهاية شهر أكتوبر٢٠٢٢ بلغت (٩٧%) ، حيث انتهى الجهاز من فحص ودراسة عدد (١٣١) شكوى وطلب وإستغاثة خلال الفترة المذكورة.

جدير بالذكر أن تقديم الشكاوى يتم من خلال الخط الساخن 16528 أو الموقع الإلكتروني للمنظومة على شبكة الإنترنت www.shakwa.eg ، بالإضافة إلى تطبيق (في خدمتك) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

المصدر: المصدر : إدارة خدمة المواطنين - الإدارة العامة للعلاقات العامة
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 437 مشاهدة
نشرت فى 26 أكتوبر 2022 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,703,610

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم