جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..

قاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ومنذ الصباح الباكر اليوم الأحد، أكبر حملة لإزالة التعديات على بحيرة المنزلة "بمنطقه جزيرة العزبى" بمركز الجمالية يرافقه اللواء عادل الطحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا، واللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية، والقيادات الأمنية والتنفيذية، ومسئولي الهيئة العامة للثروة السمكية بالدقهلية.

كما شارك في الحملة المهندس محسن طه رئيس مركز ومدينة الجمالية، ومسئولي أجهزة الوحدة المحلية للمركز وقوات شرطة المسطحات المائية وقوات مركز الشرطة بالجمالية.

فيما يأتي ذلك في إطار جهود الدولة المستمرة لإزالة كل أشكال التعديات على أرضي الدولة بالمحافظات المصرية، والتي يجرى تنفيذها بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذا لتعليماته بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسة التعدي على أملاك الدولة أو نهب وإهدار مواردها والتي يجرى تنفيذها بكل حسم وحزم تطبيقا للقانون، وفي اطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمتابعة المستمرة لإزالة التعديات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وأوضح محافظ الدقهلية أن تنفيذ الإزالة يشمل إزالة 173 منزلا أقيمت بالتعدي على مسطح بحيرة المنزلة، بالمنطقة المشار إليها، ولاية الهيئة العامة للثروة السمكية، مشيرا إلى أنه بالتنسيق مع الهيئة فقد تم استصدار قرار الإزالة للتعديات المشار إليها على مسطح البحيرة وذلك برقم 992 لسنة 2020، وتم على الفور التنسيق مع اللواء مدير امن الدقهلية، وكل الأجهزة الأمنية والمسطحات المائية والأجهزة التنفيذية لتنفيذ قرار الإزالة المشار إليه.

وأضاف المحافظ أن تنفيذ إزالة التعديات على بحيرة المنزلة، وعلى أراضي الدولة بشكل عام يأتي في إطار خطة محافظة الدقهلية للتعامل بكل حسم مع كل أشكال التعديات، تنفيذا للقانون حرصا على حقوق الدولة، وتأكيد هيبتها أمام كل أشكال الخروج على القانون، ولتكون رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه التعدي على أراضي الدولة بأي شكل من الأشكال، مؤكدا أن الدولة لا تسمح بسياسة الأمر الواقع ولا سلطة تعلو على الدولة والقانون.

وأشار إلى أن حملة الإزالة التي جرت صباح الامس تعد الأكبر في تاريخ المحافظة بعد الحملة التي تم تنفيذها مؤخرا بمنطقة عبده الصالحي بالمطرية على مسطح بحيرة المنزلة قبل ذلك.

وأوضح أنه في منطقة "جزيرة العزبي"، تم إخلاء 173 مسكن من السكان المتعدين بعد اتخاذ كافة الإجراءات والدراسات الأمنية والتي تم من خلالها توعية وإقناع سكان المنطقة بأهمية إخلائها واحتوائهم وإيجاد أماكن إقامة بديلة لهم حفاظا على كرامتهم وإنسانيتهم.

اعدته للنشر / داليا عاطف

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 322 مشاهدة
نشرت فى 23 نوفمبر 2020 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,009,774

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم