جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..

حصلت «الدستور» على إخطار يشير إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بتفعيل دور مديرى الأمن بالمحافظات، لفرض السيطرة الأمنية على الموانئ المختلفة، ومنع محاولاتالتهريب.
وبفحص وزير الداخلية للتوجيه الرئاسى، أصدر قرارات بالتنسيق بين قطاع أمن المنافذ ومديريات الأمن والقطاعات النوعية، لإحكام السيطرة الأمنية على جميع الموانئ، ومنع حالات التهريب من الخارج للبضائع «غير خالصة الرسوم الجمركية» و«غير المطابقة للمواصفات» و«المحظور تداولها»، أو من الداخل «السلع المدعومة» و«المحظور تصديرها»، وذلك لسد احتياجات السوق المحلية.
وأشار الإخطار الذى حمل عنوان «سرى للغاية»، إلى توجيه «عبدالغفار» تعليمات لمديريات الأمن بنشر أكمنةلفحص السيارات المحملة بالبضائع، ومراجعة أوراقها، وشن حملات مكبرة لاستهداف أماكن تخزين الرسائل المهربة، والتنسيق مع شرطة التموين حول الرسائل المزمع تهريبها، وإجهاض تلك المحاولات.
وأصدر وزير الداخلية توجيهات لجهاز الأمن الوطنى، بفحص جميع العاملين بالموانئ، وكشف العناصر التى قد تشارك فى عمليات التهريب، فضلاً عن التنسيق بين مباحث الأموال العامة والضرائب والرسوم ومصلحة الجمارك لفحص الحاويات و«البوالص» المهملة بالموانئ.
وأسفرت تلك الاجراءات خلال 2016 عن ضبط 3982 قضية تهريب بضائع، بإجمالى مبلغ مليار و225 مليونًا و470 ألف و67 جنيه، وضبط 802 قضية تهريب نقد بإجمالى 446 مليون و171 ألفًا و513 جنيهًا، فضلاً عن 1471 قضية تهريب متنوعة، و2753 قضية نفايات خطرة وهجرة غير شرعية وفساد وظيفى، وأشار وزير الداخلية فى الإخطار إلى أنه بتاريخ 20 يناير 2017تم ضبط 2.5 طن مخدر مخبأة داخل حاوية بميناء دمياط البحرى.

أعدته للنشر / داليا عاطف

المصدر: http://www.dostor.org/
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 385 مشاهدة

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,046,351

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم