جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"المدير التنفيذي يلتقي الصيادين وجمعيات الصيادين وأصحاب مراكب الصيد وأصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة دمياط
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية

عقد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، اجتماعه الدوري ، صباح اليوم ، مع السادة رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم لمتابعة مستجدات الأعمال في الآونة الأخيرة. 

افتتح فرحات الاجتماع بالترحيب بالسادة الحضور وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل الطاعات وصالح الأعمال ، وأوضح أن الهدف من اجتماع اليوم هو مراجعة الموضوعات المعلقة والبت فيها بشكل حاسم. 

واستعرض المدير التنفيذي أخر مستجدات تنفيذ المهام المكلف بها رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم مؤخرًا ، وبحث سبل القضاء على المعوقات التي تواجههم أثناء التنفيذ. 

وقد أشاد فرحات بالجهود المبذولة طيلة الفترة الماضية ، سواء كانت في المناطق أو الإدارات المختلفة بالجهاز ، وأضاف أن أداء المناطق في المهام الموكلة لها كان قد شهد تحسنًا كبيرًا ، برغم التفاوت في المهام وحجم الإنجاز ، وهو ما أعطى مؤشرات إيجابية عن مخرجات العام المالي الحالي. 

وأكد المدير التنفيذي للجهاز أنه لابد من تضافر جهود الجميع لبناء استراتيجية على الطريق الصحيح محاورها تدور حول الإصلاح والتنمية وتلافي الأخطاء قدر الإمكان ، مضيفًا أن النجاح لن يتأتى بخطوات سريعة ، وإنما بالصبر والمثابرة ومواجهة التحديات والمشكلات التي تؤثر على سير العمل وانضباطه. 

وشدد فرحات على ضرورة وجود تقييم بالنتائج ، من خلال إعداد تقارير فنية خاصة بكل منطقة وإدارة ، كل في موقعه وتخصصه ، موضح بها حجم الإنجاز خلال العام المالي الحالي ، وموثقة بالبيانات ، بهدف تحقيق مؤشرات ومستهدفات تقيس مدى مطابقة ما تم تنفيذه مع الخطة الموضوعة لهذا العام. 

ودعا المدير التنفيذي للجهاز جميع الحاضرين إلى التفكير خارج الصندوق وتعزيز سمة الابتكار ورسم آليات تنفيذ للأفكار المُنتجَة ، ما ينعكس على زيادة الموارد ، وخلق بيئة عمل جاذبة للقطاع الخاص ، وإعداد وتأهيل كوادر من شباب خريجي كليات الثروة السمكية من خلال عقد الدورات التدريبية المتخصصة.

 

المصدر: تصوير : أ / شريف نصر أ / رامي محمد إعداد وتحرير : أ / أسماء سمير المسئول الإعلامي بالإدارة العامة للعلاقات العامة
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 17 إبريل 2024 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,086,434

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم