جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..



أعلن اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية عن استمرار حملات الموجة الـ ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتى بدأت مطلع الأسبوع الماضي ، أمس ، بالتعاون والتنسيق مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، والإدارة المركزية لمنطقة شرق الدلتا للثروة السمكية بالمحافظة ، ومديرية أمن دمياط ، وشرطة البيئة والمسطحات المائية ، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالتصدى لأى محاولات للتعدى على أملاك الدولة المصرية وفرض هيبتها على أراضيها.



شارك في هذه الحملة المهندس عبد العزيز مروان رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شرق الدلتا للثروة السمكية بدمياط ، والمهندس محمد عطية مدير عام الإنتاج والتشغيل بالإدارة المركزية ، والمهندس مجدي عبد الواحد مدير إدارة المشروعات ، والمهندس محمد رجب مدير إدارة المرابي ، والمهندس محمد البريشي مدير إدارة المصايد ، والمهندس عزيز حافظ مدير إدارة بحيرة المنزلة.

وقد أكد فرحات أن حملات إزالة التعديات والمخالفات بالمزارع السمكية تأتي من منطلق حرص جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية على الحفاظ على حقوق الدولة المصرية في حماية أراضيها وممتلكاتها على مستوى الجمهورية ، ومواجهة كافة صور التهرب من سداد الالتزامات المالية المستحقة للجهاز.



وأضاف فرحات أن حملات أمس نجحت في إزالة عدد ٥ حالات تعدِ لمزارع سمكية مخالفة تابعة لولاية جهاز حماية وتنمية البحيرات بفرع دمياط ، وغير ملتزمة بسداد المستحقات المالية واجبة السداد للجهاز ، مؤكدًا أن الجهاز سيقف في وجه المخالفين ويتصدى لهم بقوة ، وشدد على ضرورة تطبيق القانون بكل قوة ، كما سيتم مواصلة الجهود لإزالة كافة التعديات التي تم رصدها حتى القضاء عليها.

من جانبها ، أضافت محافظ دمياط وصول عدد الحالات التى تم إزالتها منذ انطلاق الموجة ١٢٧ حالة تعدى على أملاك الدولة بإجمالي مساحة ١١٢ فدان و ١٠٣٥٠.٥ متر مربع ، وأكدت أن هناك توجيهات مشددة على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية لهذه المنظومة والتصدى الحاسم لأى محاولات للتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

 

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,037,659

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم