جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..

واصل اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، جولته التفقدية داخل محافظة أسوان لليوم الثاني على التوالي ، من أجل متابعة أعمال التطوير بالمواقع الإنتاجية التابعة للجهاز بالمحافظة. 

وقد أجرى فرحات جولة تفقدية أمس داخل مفرخي جرف حسين وتوشكى ، وذلك لمتابعة سير العمل بهما ، والوقوف على آخر مستجدات أعمال التطوير التي تم الانتهاء من تنفيذها خلال الفترة الماضية ، والأعمال الجاري تنفيذها حاليًا ، مشدداً على ضرورة العمل على سرعة إنجاز وإنهاء الأعمال فى التوقيتات المحددة والمتفق عليها ، والتي تهدف إلى مضاعفة كميات الزريعة السمكية التي يتم إلقائها في بحيرة السد العالي بغرض تنميتها على النحو الذي يسهم في زيادة الإنتاجية ، وينعكس إيجابًا من خلال الارتقاء بأوضاع قطاع الثروة السمكية بالمحافظة.

 

وأكد المدير التنفيذي أن جهاز حماية وتنمية البحيرات كان قد أعلن في وقت سابق عن تبنيه خطة لتطوير ورفع كفاءة المفرخات السمكية الثلاث بأسوان (جرف حسين ، صحاري ، توشكى) ، وتوفير مختلف الإمكانات والخدمات بها ، تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بغرض تحقيق التنمية المستدامة في بحيرة السد العالي.

 

كما حرص فرحات خلال جولته التفقدية على لقاء العاملين بالمفرخين ، والاستماع إليهم للتعرف على المشاكل والمعوقات التي من شأنها أن تعرقل دوران عجلة الإنتاج ، ووجّه بضرورة تسخير كافة الإمكانات المتاحة والاستفادة منها على النحو الأمثل ، بما يعزز قدرة الجهاز على تحقيق أقصى عائد إنتاجي ، ويدعم دوره في خدمة الاقتصاد القومي. 

 

وفي السياق ذاته ، وجّه المدير التنفيذي للجهاز الشكر للعاملين بالمفرخات الثلاث ، كلًا في موقعه ، مشيدًا بما يبذلونه من جهود مخلصة وتفاني في العمل طيلة الفترة الماضية ، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد وبذل المزيد ، وألا يدخروا جهدًا في سبيل ترسيخ أسس البناء والتنمية ، وإعلاء راية الجهاز عاليًا. 

 

رافق اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للجهاز خلال جولة أمس كل من المهندس خالد حسانين مدير عام الإدارة العامة للمفرخات والزريعة ، والمهندس هاني مبروك مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني ، والأستاذ كريم عمرو بمكتب الدعم الفني للمدير التنفيذي ، والمهندس جمال عبد الحكم مدير عام منطقة أسوان ، والعميد علاء رماح المشرف العام على منطقة أسوان للثروة السمكية ، والمهندس محمود حسيب المدير التنفيذي لبحيرة السد العالي ، والمهندس ياسر آدم رئيس فرع الجهاز بالسد العالي. 

كما كان في استقبال المدير التنفيذي والمرافقين له المهندس محسن مزروع مدير مفرخ صحاري ، والمهندس مدكور أبو النجا مدير ميناء الصيد ، والمهندس أسامة عبد العال مدير مفرخ جرف حسين السمكي ، والمهندس عمار الحضري مدير مفرخ توشكى السمكي.

****

المصدر : م / هاني مبروك مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني

تصوير : الشيخ صابر

#جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية #الثروة_السمكية #الأسماك #المصايد #الصيادين #الصيد #زريعة #أسوان #السد_العالي #المفرخات_والزريعة #التنمية_المستدامة #جرف_حسين #توشكى

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 86 مشاهدة
نشرت فى 1 فبراير 2024 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,058,555

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم