جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..




استقبل اليوم الأستاذ الدكتور/ صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ورئيس مجلس إدارة مشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II ... وفد رفيع المستوى من منظمة الأغذية والزراعة FAO التابعة للأمم المتحدة وذلك بالمقر الفني لمشروع تنمية الاستزراع السمكي البحري في مصر MADE II بالكيلو ٢١ - العجمي - محافظة الاسكندرية.



ترأس الوفد السيد الدكتور/ عبد الحكيم الواعر - المدير العام المساعد والمثل الإقليمي للشرق الادنى وشمال أفريقيا ... والسيد الدكتور/ نصر الدين حاج الامين ... ممثل منظمة الاغذية والزراعة FAO بمصر ... و الاستاذ الدكتور/ محمد يعقوب مساعد ممثل منظمة الأغذية والزراعة بمصر .

رحب ا.د صلاح الدين مصيلحي بالسادة الزائرين وعرض سيادته عرض تفصيلي عن الإمكانيات والمكونات الفنية لمشروع تنمية الاستزراع السمكي في مصر MADE II ، وكذلك مركز التدريب حيث أن المركز يعد ضمن المراكز التدريبية المدرجة بالهيئة العامة لمصايد الاسماك لدول حوض البحر المتوسط والبحر الأسود.. GFCM ودور المركز في اعداد دورات تدريبية تطبيقية على مكونات المشروع من مفرخات ومزارع أسماك بحرية حاصلة على شهادات الجودة ومعتمدة لدى الهيئة القومية لسلامة الغذاء ضمن القائمة البيضاء لتصدير إنتاجها من الاسماك ..



واضاف مصيلحى ان الموقع يعبر عن سلسلة انتاح الاسماك كاملة طبقا لاشتراطات الجودة المعتمدة في الاتحاد الأوروبي ودول العالم.وقد قام سيادته والوفد بتفقد الموقع بكل مكوناته الفنية على الطبيعة ومتابعة دورة تفريخ الاسماك البحرية وانتاجها في مزارع المشروع وقد استكمل الوفد زيارته بتفقد قاعة الندوات الخاصة بالمشروع من اجل تقديم الخدمات الإرشادية للمزارعين والطلاب حديثي التخرج الراغبين في الاستثمار والعمل في محال تربية الأحياء المائية.



أعرب الوفد عن سعادته بكل ما شاهدوه فى موقع المشروع و اعجابهم و اشادتهم بهذا الأداء المتميز في ادارة مكونات المشروع التي تعتبر فريدة من نوعها في المنطقة .. ورغبتهم في التعاون والاستفادة من إمكانيات المشروع في تدريب و رفع كفاءة العاملين في مجال تربية الأحياء المائية في الدول العربية والافريقية على المستوى الاقليمي والقاري.

 

gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2024 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,040,235

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم