جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل 2024..
بحضور المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ شمال سيناء .. افتتاح موسم الصيد في بحيرة البردويل"..
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..



أجرى السيد اللواء أ.ح. الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية المدير صباح اليوم زيارة مفاجئة إلى فرع الجهاز بمنطقة الإسماعيلية ، يرافقه فيها المهندس هاني مبروك مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني بالديوان العام ، وذلك في إطار سلسلة المتابعات الدورية لسير العمل ومدى انضباطه إداريًا وفنيًا في كافة فروع الجهاز والمواقع الإنتاجية على مستوى الجمهورية.

وخلال المرور ، حث فرحات العاملين بالمنطقة على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود الدؤوبة والحرص على استغلال كل الموارد المتاحة للوصول بالأداء إلى أفضل ما يمكن. 

وعقب تلك الزيارة ، تفقد المدير التنفيذي مبنى الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة ، للوقوف علي  أعمال التطوير والتنمية في بحيرة المنزلة ، حيث وجه بضرورة استكمال تنفيذ تلك الأعمال وإزالة جميع التعديات ، والمعوقات التي تؤثر سلبًا على البحيرة ، وتنعكس على الثروة السمكية بها. 

كما تفقد فرحات محطة تحضين الرسوة بـ بورسعيد ، ووجه بضرورة البدء في تنفيذ أعمال التطوير ، مشددًا على ضرورة الاستفادة من الإمكانات وتفعيلها على أكمل وجه في غضون شهر. 

 

ثم توجه اللواء فرحات المدير التنفيذي إلى فرع الجهاز بمحافظة بورسعيد ، وحرص على لقاء العاملين هناك ومتابعة جميع الأعمال التي يجرى تنفيذها ، كما أثنى على جهود الجميع ، ودعاهم إلى مواصلة العمل الجاد. 


وخلال زيارته ، تفقد المدير التنفيذي ميناء بورسعيد لمتابعة أعمال التكريك والتطوير التي تتم بالميناء ، والتقى بعض مسئولي العمل بشركة القناة للموانئ والمشروعات الكبري ، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس. 


واختتم فرحات جولته بزيارة إلى الورشة المركزية بـ أشتوم الجميل ، والتقى الفنيين القائمين علي أعمال إصلاح وصيانة المعدات والسيارات والبراطيم ، ووجه لهم الشكر ، كما ثمّن جهودهم المبذولة خلال الآونة الأخيرة.

المصدر: م / هاني مبروك مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني تحرير : أ / أسماء سمير مسئول الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية #الثروة_السمكية #الأسماك #أشتوم_الجميل #بحيرة_المنزلة #ميناء
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 169 مشاهدة
نشرت فى 9 أكتوبر 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,059,388

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم