جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الاحتياجات الأساسية من السلع الغذائية للمواطنين وطرحها بأسعار مخفضة تناسب الجميع ، واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة  إطلاق قوافل المنافذ المتحركة للسلع الغذائية صباح اليوم ، بحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. 

وقد أعلن اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية عن مشاركة الجهاز في تلك القافلة بسيارات محملة بالعديد من أصناف الأسماك الطازجة والمنتجة من بحيرة البردويل الطازجة مثل (البوري - الدنيس - الطوبار - سيجان). 

وأضاف فرحات أن نسبة التخفيضات في أسعار الأسماك ستصل إلى ٥٠% ، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ، وضمن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" التي تبنتها وزارة الزراعة في الآونة الأخيرة لدعم أهالي محافظة شمال سيناء ، بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بنصر أكتوبر المجيد. 

من جانبه ، أوضح الدكتور شكري سالمان مدير بحيرة البردويل أن الجهاز شارك من خلال سيارتين محملتين بالأسماك من إجمالي السيارات المشاركة في القافلة ، مشيرًا إلى أماكن تواجدهما بمدينة العريش اليوم ، لتكون السيارة الأولى بميدان الرفاعي ، والثانية بحي الضاحية. 

وقد شارك بالحضور في القافلة من قبل الجهاز الدكتور شكري سالمان مدير عام بحيرة البردويل ، وكل من الأستاذ محمد منصور ، والأستاذ هشام عبد الغفار ، والأستاذ محمد التيهي من مراجعي الحسابات بالبحيرة ، فضلًا عن بعض العاملين. 

يذكر أنه كان قد تم إطلاق قافلتين صباح اليوم ، شملت الأولى ٤١ سيارة محملة بـ ٧٥ طن من السلع الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية ، بالإضافة إلى كراتين مجانية مقدمة كـهدايا من فخامة السيد رئيس الجمهورية ، وتضمنت القافلة الثانية العديد من الخدمات البيطرية التي استهدفت تقديم كافة أوجه الرعاية البيطرية مجانًا لمواشي صغار المزارعين والمربين بالمحافظة.

ط

المصدر: د/ شكري سالمان مدير بحيرة البردويل. تحرير : أ / أسماء سمير مسئول الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية #الثروة_السمكية #الأسماك #وزارة_الزراعة_واستصلاح_الأراضي #البردويل #شمال_سيناء #العريش
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 144 مشاهدة
نشرت فى 26 سبتمبر 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,043,545

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم