جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..


تفعيلًا للاستراتيجية التي تبناها #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية نحو تنمية ودعم قطاع #الصيادين على مستوى جمهورية مصر العربية والارتقاء بأحوالهم المعيشية ، التقى صباح اليوم السيد اللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للجهاز مع رؤساء جمعيات الصيادين بـ #السويس و #كفر_الشيخ و #الإسماعيلية ، وذلك بالمقر الرئيسي للجهاز.

حضر اللقاء العميد أ.ح حسام الدغيدي رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق ، والأستاذ رمضان عبده رئيس مجلس إدارة #الاتحاد_التعاوني_للثروة_المائية ، والأستاذ مجدي مرعي سكرتير عام وعضو الاتحاد التعاوني للثروة المائية ، والمهندس عاطف مجاهد مدير عام الإدارة العامة لـ #المصايد ، والمهندسة صفاء مجاهد مدير عام الإدارة العامة للتعاون ، والأستاذ عصام عفيفي مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية.


واستمع #فرحات خلال لقائه بممثلي #جمعيات_الصيادين إلى كافة المشكلات التى تعوق قيام #الصياد بعمله وبحثه عن الرزق ، وكذلك العراقيل التي من شأنها أن تؤثر على سير العمل بكفاءة وفعالية ، مثل إحكام السيطرة الأمنية على المسطحات المائية ، ومنع ممارسات #الصيد المخالف ، مع وعد بمحاولة إيجاد حلول لها في أقرب وقت ممكن من خلال التنسيق وعقد اللقاءات الدورية مع الجهات المعنية لوضع خطط عمل لمواجهة هذه المخالفات.



وقد أعرب فرحات عن سعادته البالغة بهذا اللقاء المثمر مع ممثلي الصيادين ، آملًا في السعي نحو تفعيل آليات لتنفيذ ما أسفر عنه هذا اللقاء لتعظيم الاستفادة والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة خاصًة العنصر البشري ، باعتباره العامل الرئيسي والأهم في سلسلة الإنتاج السمكي ،  كما أكد على ضرورة الالتزام والتصدي لأي مخالفات أو تعديات تتم على حرم المسطحات المائية وتضر بالثروة السمكية الموجودة فيها.

 فيما أشاد ممثلي الصيادين خلال اللقاء بجهود المدير التنفيذي للجهاز سعيًا لتحسين أوضاع الصيادين من خلال تحسين بيئة العمل ، وإتاحة سبل العيش الكريم لهم ، وإزالة كل العقبات التي من شأنها أن تعوق عملية #التنمية_المستدامة  تماشيًا مع استراتيجية #مصر_2030 وتؤثر على جودة وكفاءة الخدمات المقدمّة من قِبل الجهاز  للصياد والمستهلك والمستثمر.

المصدر: المصدر : م/ محمد كريم بمكتب الدعم الفني للمدير التنفيذي. تصوير : أ / شريف نصر إعداد وتحرير : أ / أسماء سمير مسئول الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 270 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2023 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,024,272

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم