جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..
البنك الدولى وجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية يبحثان التعاون لتنفيذ برنامج PROBLUE لدراسة تأثير التغيرات المناخية بقطاع الأسماك
فتح باب التسجيل للحصول على شهادة مزاولة النشاط لكافه المتعاملين فى مجالات الاستزراع السمكي فى مصر.
"فرحات يهنئ العاملين بالديوان العام بحلول شهر رمضان المبارك"..
اليوم ... إنعقاد الإجتماع رقم (15) لمجلس إدارة #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية
"وعد فأوفي .. فرحات وشوشة يفتتحان الصيد بمزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء"..
مصيلحى فى استقبال السفيرة الأمريكية بالمركز الدولى للأسماك
"استكمالًا لموسم الحصاد وجني الثمار .. افتتاح المرحلة الثانية من موسم الصيد بمحطة تحضين وتفريخ الأسماك بالخاشعة بكفر الشيخ"..
طلاب كلية الثروة السمكية فى زيارة إلى ميناء الغردقة البحرى

استعرض السيد اللواء أ.ح الحسين #فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية جهود الجهاز الرامية إلى دفع عجلة التنمية بقطاع #الثروة_السمكية ، خاصًة بعد الزيارة التي قام بها شهر أغسطس الماضي ، مشيرًا إلى أن الجهاز بصدد الانتهاء من الأعمال المتبقية بـ #ميناء_الصيد بمدينة #الطور ، حيث وجّه الإدارات التنفيذية بسرعة إنهاء أعمال إنشاء مصنع الثلج الجديد وهو مصنع لإنتاج الثلج البلاطات ، ويعمل بطاقة إنتاجية 843/8 ساعات ، كما أعلن عن طرح مناقصة لإنشاء المبنى الخاص بالمصنع والذي من المزمع إنهاء إجراءات تدشينه الشهر الجاري.

وفي ذات السياق ، أضاف المدير التنفيذي أنه يتم حاليًا متابعة إنشاء #حلقة_أسماك يتولى تمويلها وتنفيذها صندوق #التنمية_المستدامة للموارد السمكية بالبحر الأحمر وخليجي السويس والعقبة ، وذلك عقب توقيع عقد الإنابة بين الصندوق ومديرية الإسكان بمحافظة #جنوب_سيناء شهر نوفمبر الماضي ، حيث تضمن أحد بنوده تنفيذ حلقة الأسماك كمرحلة أولى من مركز متكامل لخدمة #الصيادين خلال عام ، لافتًا أن #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية يدعم العاملين بقطاع #الصيد في المحافظة تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وأن حلقة الأسماك ما هي إلا خطوة ممتدة الأثر تفرض صداها على الساحة وسيعقبها تنفيذ بقية الأعمال تباعًا ، على أن تكون الأولوية لمصلحة #الصيادين . كما وجّه سيادته بتكثيف كافة الأعمال وتنفيذها بالتوازي لإنجازها على أكمل وجه وبالكفاءة والفعالية المطلوبة في أقرب وقت.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم مع السيد #القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، واللواء خالد #فودة محافظ جنوب سيناء ، وبحضور المهندس مصطفى #الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة ولفيف من قيادات الوزارة والمحافظة ، ضمن سلسلة من اللقاءات المتوالية لبحث سبل تحقيق أهداف #التنمية_المستدامة في مصر ، لاسيما فيما يتعلق باستدامة #مصايد_الأسماك على النحو الذي يضمن تحقيق #الأمن_الغذائي المصري.

المصدر: م/ هاني مبروك مدير إدارة الدعم الفني لمكتب المدير التنفيذي تحرير : أ/ أسماء سمير مسئول الإعلام بالإدارة العامة للعلاقات العامة
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 276 مشاهدة
نشرت فى 13 ديسمبر 2022 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,697,993

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم