جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..
البنك الدولى وجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية يبحثان التعاون لتنفيذ برنامج PROBLUE لدراسة تأثير التغيرات المناخية بقطاع الأسماك
فتح باب التسجيل للحصول على شهادة مزاولة النشاط لكافه المتعاملين فى مجالات الاستزراع السمكي فى مصر.
"فرحات يهنئ العاملين بالديوان العام بحلول شهر رمضان المبارك"..
اليوم ... إنعقاد الإجتماع رقم (15) لمجلس إدارة #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية
"وعد فأوفي .. فرحات وشوشة يفتتحان الصيد بمزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء"..
مصيلحى فى استقبال السفيرة الأمريكية بالمركز الدولى للأسماك
"استكمالًا لموسم الحصاد وجني الثمار .. افتتاح المرحلة الثانية من موسم الصيد بمحطة تحضين وتفريخ الأسماك بالخاشعة بكفر الشيخ"..
طلاب كلية الثروة السمكية فى زيارة إلى ميناء الغردقة البحرى



شهد أمس السبت اختتام فعاليات المعرض الدولي لإدارة وإنتاج الدواجن والثروة الحيوانية و الأسماك ( أجرينا ) في دورته الثانية والعشرين تحت شعار "منتج صحي آمن" ، والذي أقيم فى الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة.
ضم معرض أجرينا العديد من الشركات الكبرى المتخصصة فى كافة المجالات البيطرية والأدوية واللقاحات ومعدات مصانع الأعلاف وإضافات الأعلاف للدواجن والماشية والأسماك سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أوالدولي.

وقد لاقى جناح جهاز حماية وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية إقبالًا كثيفًا من الزوار سواء المستثمرين أو المهتمين بالقطاع السمكي الذين حرصوا بدورهم على التفاعل والاستفسار بشأن الفرص الاستثمارية المتاحة من قِبل الجهاز ، وأنواع الأسماك والأعلاف السمكية والأجهزة الحديثة المستخدمة لقياس جودة_المياه ، بالإضافة إلى للترويج للدور الذي يلعبه جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية في النهوض بقطاع الأسماك.
يذكر أن الأستاذ الدكتور صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية واللواء أ.ح الحسين فرحات المدير التنفيذي للجهاز كانا قد افتتحا معرض أجرينا الدولي الخميس الماضي نائبين عن معالي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، والمهندس مصطفى الصياد نائب الوزير لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة ، وهو أحد أكبر المعارض العالمية فى مجال تكنولوجيا إدارة الثروة الحيوانية وصناعة الأعلاف ، ويهدف بالأساس إلى النهوض بصناعة الدواجن والإنتاج الحيواني و الثروة_السمكية التي تمثل أحد أهم مصادر الأمن_الغذائي القومي.


قام بتنظيم جناح الجهاز في المعرض فريق عمل الإدارة العامة لـ التطوير_والإرشاد تحت إشراف المهندسة دعاء الشريف ، وشارك فيه الإدارة العامة لـ الشئون_البيطرية ، وإدارة البحوث ، وإدارة التغذية ، وإدارة المزارع ، والإدارة العامة لـ الإتفاقيات والعقود الخارجية ، و الإدارة_العامة_للعلاقات_العامة.


وقد التقى فرحات صباح اليوم مع فريق العمل المشارك في تنظيم جناح الجهاز في المعرض على مدار الأيام الثلاث الماضية ، حيث وجّه سيادته لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد خلال المعرض وإبراز صورة الجهاز بشكل مشرف ، ما انعكس من خلال قيام إدارة المعرض بإهداء دروع تذكارية للجهاز لمشاركته في المعرض هذا العام.

 

المصدر: المصدر : الإدارة العامة للعلاقات العامة تصوير : رامي محمد - شريف نصر - إيمان سامي
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 356 مشاهدة
نشرت فى 16 أكتوبر 2022 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,703,387

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم