جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"ضمن سلسلة جولاته لدعم المزارع السمكية الخاصة ،، المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي أصحاب المزارع السمكية بمحافظة كفر الشيخ
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..

افتتح السيد الأستاذ الدكتور صلاح الدين #مصيلحي رئيس مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ، والسيد اللواء أ.ح الحسين #فرحات المدير التنفيذي للجهاز المعرض الدولي لإدارة وإنتاج الدواجن والثروة الحيوانية و #الأسماك ( #أجرينا ) في دورته الثانية والعشرين نائبين عن معالي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير ، والمهندس مصطفى الصياد نائب الوزير لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة. 

يهدف معرض أجرينا الدولي الى النهوض بصناعة الدواجن والإنتاج الحيواني و #الثروة_السمكية التي تمثل أحد أهم مصادر #الأمن_الغذائي القومي ، ولهذا يقام المعرض هذا العام تحت شعار "منتج صحي آمن".

وقد تفقد مصيلحي وفرحات أجنحة الشركات العارضة ، واستمعا إلي شرح موجز حول أنشطتهم وما يقدمونه للمستثمرين من فرص استثمارية مختلفة يمكن طرحها خلال المعرض ، كما افتتحا جناح الجهاز وتفقدا مشتملات الجناح من #الأحواض_السمكية ، وأجهزة قياس #جودة المياه ، و #الأعلاف_السمكية ، والبدلات الهوائية المستخدمة فى #المزارع_السمكية لتحسين جودة المياه. 

وقد صرح مصيلحي بأن المعرض يهدف بالأساس إلى استغلال الفرص السانحة للترويج لدور #جهاز_حماية_وتنمية_البحيرات_والثروة_السمكية وما يقدمه من خدمات للمستثمرين والمهتمين بالقطاع السمكي ، كما يدعم الثروة السمكية باعتبارها مصدر هام للبروتين الحيواني ، ويحقق الأمن الغذائي بالشكل الذي يسهم في  توفير العملة الصعبة لمصر ويفتح فرص عمل للشباب ويقضى على البطالة.

من جانبه ، أكد فرحات أن مشاركة الجهاز في مثل هذه المعارض يبرز اختصاصات الجهاز ومهامه الجديدة ويعزز من مكانته ككيان مستحدث ، ويكفل فتح آفاق جديدة للتعاون بين الجهاز والجهات العارضة ، مضيفًا أن معرض أجرينا يعد من أكبر المعارض العالمية فى مجال تكنولوجيا إدارة الثروة الحيوانية وصناعة الأعلاف ، كما أنه فرصة واعدة لبناء علاقات قوية وتبادل الخبرات في مجال تغذية الأسماك ، خاصًة مع مشاركة العديد من الشركات الكبرى المتخصصة فى إنشاء وإدارة كل المجالات البيطرية والأدوية واللقاحات ومعدات مصانع #الأعلاف وإضافات الأعلاف للدواجن والماشية و #الأسماك سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أوالدولي.

وقد وجه مصيلحي وفرحات الشكر للعاملين المشاركين من مختلف الإدارات المعنية بالجهاز في المعرض ، ومثمنين مجهوداتهم في إبراز الجهاز بصورة مشرفة تليق بدوره والمهام المنوط به تحقيقها. 

قام بتنظيم جناح الجهاز في المعرض فريق عمل الإدارة العامة لـ #التطوير_والإرشاد تحت إشراف المهندسة دعاء الشريف ، وشارك فيه الإدارة العامة لـ #الشئون_البيطرية ، وإدارة البحوث ، وإدارة #التغذية ، والإدارة العامة للإتفاقيات والعقود الخارجية ، والإدارة العامة للعلاقات العامة. 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يقام المعرض فى الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

 

المصدر: المصدر : الإدارة العامة للعلاقات العامة تصوير : رامي محمد - شريف نصر - إيمان سامي
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 445 مشاهدة
نشرت فى 13 أكتوبر 2022 بواسطة gafrd

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,007,580

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم