جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

الأخبار
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات خلال لقائه مع أصحاب المزارع السمكية الخاصة بمحافظة الفيوم
"خلال اجتماعه مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم .. المدير التنفيذي للجهاز: طفرة إيجابية ملموسة في الجهاز خلال الفترة القادمة"..
“فرحات يلتقي مسئولي المفرخات السمكية بالمناطق"..
"المدير التنفيذي للجهاز يتفقد سير العمل وانضباطه عقب إجازة عيد الفطر المبارك"..
فرحات يتفقد الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة وميناء الصيد البحري والورشة المركزية ومركز تدريب مزرعة المنزلة السمكية ببورسعيد
استقبل مصيلحي رئيس مجلس ادارة الجهاز وفدا من مجموعة هايدا الصينية لبحث اوجه التعاون المستقبلية
"المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يتابع سير العمل بمفرخ فوه السمكي”..
“المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع مسئولي الحجز الإداري آليات العمل للفترة القادمة”..
"افتتاح موسم الصيد في مزرعة أم شيحان السمكية بمحافظة شمال سيناء" ..
البنك الدولى وجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية يبحثان التعاون لتنفيذ برنامج PROBLUE لدراسة تأثير التغيرات المناخية بقطاع الأسماك

إيماءًا الى اهتمام الدولة المصرية وتوجهات قيادتها السياسية نحو القطاع السمكي وتحقيق التنمية المستدامة في مجال الثروة السمكية ، والوصول الى مرحلة الاكتفاء الذاتي من الأسماك ذات الجودة العالية ما يعزز استهلاك المواطن المصري للأسماك ، ويعود بالنفع على الاقتصاد المصري محليًا وعالميًا.

افتتح السيد الأستاذ الدكتور / صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس الإدارة ، والسيد اللواء أ.ح / الحسين فرحات المدير التنفيذي ، والعميد / أيمن جلال بجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية أولى جولاتهم التفقدية ضمن سلسلة الجولات المزمع القيام بها على مدار الأيام القادمة لمختلف محافظات الوجه القبلي ، بزيارة الى المفرخات السمكية بمحافظة أسوان يرافقهم فيها م/ جمال عبد الحكم مدير منطقة أسوان ، م/ خالد حسانين مدير عام الإدارة العامة للمفرخات .

وقد بدأوا أول زيارة أمس السبت الموافق 14/5/2022  الى مفرخ وميناء جرف حسين للوقوف على أوضاع الثروة السمكية والتعرف على المشاكل والمعوقات التي من شأنها أن تعرقل مسيرة الإنتاج.

وقد كان في استقبالهم م/ أسامة محمد عبد العال مدير مفرخ جرف حسين ، م/ محمود حسيب المدير التنفيذي لبحيرة السد العالي.

استمع مصيلحي وفرحات وجلال خلال الجولة إلى شرح حول أعمال التطوير التي تم الانتهاء من تنفيذها والأعمال الجاري تنفيذها في مفرخ جرف حسين ، كما تفقدوا خط المياه المغذي للمفرخ ، وأشكال وأحجام الزريعة والأمهات ، وأشادوا باستخدام تكنولوجيا الطاقة الشمسية وتطويعها في تطوير العمل في المفرخ بشكل أفضل وتعظيم العائد من الإنتاج.

وعقب تلك الزيارة ، توجّه كل من مصيلحي وفرحات وجلال الي مفرخ صحاري أسوان لمتابعة سير العمل والتعرف على المعوقات والمشكلات ، وقد كان في استقبالهم المهندس محسن سليمان مدير مفرخ صحاري والعاملين به.

وفي ختام جولتهم التفقدية التقوا بالعاملين ، ووجهّوا الشكر للعاملين بالمفرخات محل الزيارة كافًة لما يبذلونه من جهد وطالبوهم بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد ومواصلة بذل المزيد باعتبارهم أحد الأركان الأساسية في عملية تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بأحوال القطاع السمكي ، وأشادوا بجهودهم المخلصة المبذولة وحسن أدائهم وتفانيهم فى العمل من أجل تطوير وتحسين الإنتاج السمكي.

وقد أعرب جميع العاملين بمنطقة أسوان عن سعادتهم البالغة بزيارة قيادات الجهاز باعتبارها أولى الخطوات نحو إعلاء دور الجهاز وتحقيق الهدف المرجو من إنشاءه وهو حماية الثروة السمكية في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

 

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
gafrd

جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية [email protected]

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 350 مشاهدة

رئاسة مجلس الوزراء - جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

gafrd
LAKES & FISH RESOURCES PROTECTION & DEVELOPMENT AGENCY (LFRPDA) »

الترجمة

Serch

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

38,957,063

رئيس مجلس الإدارة

ا . د/ صلاح الدين مصيلحى على 

 

  المدير التنفيذي 
اللواء أ.ح الحسين فرحات

مديرعام الإدارة العامة لمركز المعلومات

المهندسة / عبير إبراهيم إبراهيم